الثلاثاء 21 مايو 2019 / الوقت : 05:42:31 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

أمير جازان يرعى انطلاق فعاليات “أسبوع الشجرة”

articles_img
حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:

علي عكور / الحدث اون لاين

 يرعى أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبد العزيز، اليوم الأحد، فعاليات أسبوع الشجرة السادس والثلاثين، الذي يُقام هذا العام تحت شعار “الشجرة صديقتي”، بحديقة الكورنيش الأوسط بمدينة جيزان مقابل متنزَّه “أوقات سعيدة”.
 
وأكد أمين منطقة جازان المهندس عبد الله بن محمد القرني أن الأمانة وكل البلديات التابعة لها أنهت جميع الاستعدادات لإقامة فعاليات هذه المناسبة المهمة؛ سعياً للتعريف بأهمية الأشجار، وما لها من دور في الحفاظ على التوازن البيئي، وتجميل وتنسيق المدن والقرى.
 
وأكَّد حرص أمانة منطقة جازان على اتِّباع أحدث الأساليب في عمليات زراعة وريِّ الأشجار وتنسيق الحدائق، واستخدام الشتلات الزراعية والنباتات الملائمة للظروف المناخية في المنطقة، مع تجنُّب زراعة الأنواع السامَّة من النباتات.
 
 وذكر أن الأمانة ستنفِّذ ضمن فعاليات الأسبوع عدداً من الزيارات والبرامج التوعوية بعدد من مدارس المنطقة؛ لتعريفهم وتوعيتهم بأهمية الشجرة وزراعتها والمحافظة عليها.
 
وعبَّر في ختام تصريحه عن سعادته وكل منسوبي الأمانة والجهات المشاركة في فعاليات الأسبوع برعاية سموِّ أمير المنطقة لانطلاق فعاليات الأسبوع، راجياً العون والتوفيق من الله تعالى للجميع.

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار