الثلاثاء 21 مايو 2019 / الوقت : 06:08:11 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

إبراهيم كعبي: مشايخ الحُرّث قصروا في واجبهم إتجاه الشيخ “مفلح الكعبي” وتخلوا عنه وقت مرضه!

articles_img
حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:

خيرات الأمير – الحدث:

أكد الأستاذ إبراهيم الكعبي لصحيفة “الحدث”، بأن إخوه شيخ قبيلة الكعوب الشيخ / مفلح على ابراهيم خضي كعبي،   لا يزال يرقد في مستشفى الملك فيصل التخصصي وقد تم نقله من قسم الطوارئ بالمستشفى يوم الجمعه الماضي إلى جناح التنويم ( د )3 غرفة 14 بعد أن امضى أكثر من إسبوعين في قسم الطوارئ، وذلك بعد الفترة التي امضاها في تخصصي جده، ثم تحويله للرياض بسبب إصابته بـ”فيروس كبدي”، شفاه الله.

وأضاف في حديثه لـ“الحدث” بأن ما يؤسفه ليس مرض أخيه لأن المرض يصيب الإنسان بامر الله، ولكن ما لاحظه على مشايخ قبائل الحرث من تقصير في واجبهم نحو اخوهم الشيخ “مفلح” لم يحدث مع أي مشايخ قبائل أخرى، وخاصة من تجمعهم أرض واحدة، وكان مثل الأخ بالنسبة لهم أثناء تمتعه بالصحة قبل مرضه.

وأضاف كذلك بأن المؤسف حقاً أن لا يجد الشيخ مفلح أي موقف من إخوته بقية مشايخ قبائل الحرث، وأكد بانه لا يحتاج منهم سوى موقف يدل على إخوتهم وعلاقتهم طيلة الفترة الماضية، وقد أكد بان جميع مشايخ الحرث لم يقم أي منهم بزيارة الشيخ “مفلح” منذ سفره للعلاج، وهو دليل واضح على عدم قيامهم بالواجب إتجاه اخيه، ودليل على انهم لا يبحثون سوى لمصالحهم الشخصية.

وقال بأن هناك كلام كان من الواجب ان يقال عن مثل هذا الموقف الغير مقبول من مشايخ الحرث، ولكن لا داعي لذكره الان، وأكد بانه لم يسمع عن احدهم، بأن قام حتى بالسؤال والمتابعة لمعرفة آخر ما توصلت له الحالة الصحية للشيخ “مفلح”.

وذكر كذلك الموقف الإنساني الذي قام به محافظ الحرث الأستاذ محمد بن هادي الشمراني، إتجاه الشيخ “مفلح”، حيث خاطب إمارة منطقة جازان، حيث قام سمو امير المنطقة حفظه الله بتوجيه الخطاب لوزير الصحة، ولا زالت المعاملة لم يتضح مصيرها حتى هذه اللحظة.

وفي آخر حديثه لصحيفة “الحدث” إستشهد بمواقف مشايخ بعض القبائل في المنطقة (خارج محافظة الحرث)، وقال بانهم يلتفون حول بعضهم وكل منهم يبحث عن مصلحة الآخر، وليس كما يحدث في محافظة الحُرّث، وقال لو أنه شيخ من خارج محافظة الحرّث لوجدت كل من حوله هم جماعته ومشايخ القبائل التي من حوله، للمطالبة بعلاجه بارقى مستشفيات العالم، على حد قوله.

 

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار