السبت 19 أكتوبر 2019 / الوقت : 06:37:16 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

مُحافظ الحُرّث يستقبل المواطن مهدي الحارثي في مكتبه ويرفع بمطالبه للجهات المختصة

articles_img
حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:

خيرات الأمير – الرياض:

تجاوباً مع ما تم نشره على صحيفة الحد الجنوبي حول قضية المواطن مهدي بن شاعب بن حسين  الحارثي في الإسبوع الماضي، والتي بادر سعادة محافظ الحُرّث الأستاذ محمد بن هادي الشمراني بان يقوم برفع مطالب المواطن الحارثي للجهات المختصة، حيث تتضمن مطالبه إدراج إسمه ضمن المستحقين لمعونات النازحين التي أقرّها خادم الحرمين الشريفين لنازحي الحُرّث بعد نزوحهم إثر الحرب مع الفئة الضالة”الحوثيين”.

الجدير بالذكر أن سعادة محافظ الحُرّث قام بإستقبال المواطن الحارثي في مكتبه بالمحافظة وإستقبل منه جميع اوراقه وقام برفعها مباشرة للجهات المختصة، وذلك حسب ما وعد به الشمراني عند تواصل صحيفة الحد الجنوبي معه بخصوص مطالب المواطن مهدي الحارثي.

هذا وفي إتصال هاتفي أجراه المواطن مهدي الحارثي مع صحيفة الحد الجنوبي فور خروجه من مكتب المحافظ الشمراني، والذي اثنى على حسن الإستقبال الذي قابله به سعادة المحافظ وتعاونه معه والتوجيه الفوري برفع أوراقه للجهات المختصة، وكذلك قدم شكره لصحيفة الحد الجنوبي التي قامت بنشر مطالبه حيث وجدت التجاوب الفوري من سعادة محافظ الحُرّث في الإسبوع الماضي.

كذلك تشكر صحيفة الحد الجنوبي سعادة محافظ الحُرّث على تجاوبه السريع على ما تم نشره على الحد الجنوبي بخصوص المواطن الحارثي وكذلك مساهمته في حل قضية المواطن الحارثي من أجل تحقيق مطالبه إن شاء الله.

إعلان
a
إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار