السبت 19 أكتوبر 2019 / الوقت : 05:48:26 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

آل مجثل: مصلحتنا الوطنية تتطلب مراجعة قوائم مَن مُنحوا الجنسية

articles_img
حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:

الحد الجنوبي _ عبدالعزيز الهزازي :

طالب عضو مجلس الشورى عبد الوهاب آل مجثل، بمراجعة قوائم مَن تم منحهم الجنسية خلال الـ 30 سنة الماضية؛ لتنقيتها من الشوائب وكشف ستر كل فاسد، وذلك على خلفية ما أُثير من آراء متعدّدة في المجتمع بعد إحدى حلقات برنامج “الثامنة” الذي يقدّمه الإعلامي داود الشريان، وظهر فيه أحد الأطباء المستثمرين الذي حصل على الجنسية السعودية أخيراً “محتدماً”، وتطاول على المجتمع السعودي بعد أن تكسّب منه.

 وقال آل مجثل: فجّر الإعلامي المحرّك الدائم لمياهنا الراكدة داود الشريان، في برنامجه التلفزيوني “الثامنة” قنبلة من العيار الثقيل أصابت كل مواطن مُحبٍ لوطنه بالرعب عندما انكشف مستور المستثمر “المتسعود”.

وأكّد آل مجثل أن هذا يعني أن غول الفساد لم يستثن حتى منح الهوية الوطنية لمَن سيرميها على أقرب رصيف عندما يشعر بهبوب أيِّ عاصفةٍ على هذا الوطن، لا سمح الله، كما حدث في الماضي القريب؛ في الوقت الذي سدت كل الأبواب في وجه مَن يستحقها فعلاً وعاش بيننا عشرات السنين ويدين بالولاء لهذا الوطن ولا يعرف غيره – على حد وصفه -.

وشدّد على أن مصلحة الوطن الأمنية تتطلب مراجعة قوائم مَن تمّ منحهم الجنسية السعودية على الاقل خلال الـ 30 عاماً الماضية؛ لتنقيتها من الشوائب وكشف ستر كل فاسد وغير وطني.

إعلان
a
إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار