السبت 19 أكتوبر 2019 / الوقت : 05:47:41 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

KLDera ومايكروسوفت العربية تتعاونان لعرض حلول تدريبية فعالة

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
متابعات

الرياض، المملكة العربية السعودية، سبتمبر 2019: أعلنت شركة KLDera المؤَسِّسَّة لمركز maraam.io التدريبي و”مايكروسوفت العربية” عن اعتماد شركة KLDera في برنامج شركاء مايكروسوفت والذي سيتيح للشركة عرض منتجاتها وخدماتها التدريبية عن بعد (أون لاين)، من خلال قنوات بيع منتجات مايكروسوفت ومنسوبي مبيعاتها.

ومن المقرر ان يمكن البرنامج شركةKLDera من الوصول الى قاعدة عملاء أوسع من القطاعات الحكومية والخاصة في منطقة الشرق الأوسط، من خلال عرض خدماتهم التدريبية عن بعد عبر بناء محتوى تدريبي يلبي احتياجاتهم، فضلا عن تمكين العملاء من استخدام التكنولوجيات المتطورة التي تناسب ثقافة كل شركة على حدة.

وستقدم شركة KLDera الحلول التدريبية الخاصة بحيث تسهم على تكوين استراتيجية تنفيذ خاصة بكل منشأة على حده – وفق أهدافها- تحدد بموجبها السبل اللازمة لتبني ثقافة التدريب المستمر (أون لاين) ويمكّن أفرادها من اكتساب المهارات العملية اللازمة والحصول على شهادات إتمام الدورات بالشراكة مع شركاء KLDera الأكاديميين والمعاهد التدريبية العالمية.

المجالات التخصصية

و أعرب المستشار مناجي زمخشري، مؤسس شركه KLD ومركز maraam.io التدريبي عن سعادته باتفاقية التعاون مع مايكروسوفت العربية، وقال :”سنعمل جنبًا إلى جنب مع منسوبيها لتنمية مهارات المتدرب، والذي يجعل من مسار التدريب عن بعد تجربة تفاعلية تصب لصالح المنشآت واحتياجاتها”.

وبدوره ذكر رئيس مايكروسوفت العربية م. ثامر الحربي أن “برنامج التعاون المشترك مع الشركات المحلية والإقليمية يؤكد التزام مايكروسوفت بدعم شركائها وعملائها في الشرق الأوسط، ويخدم برنامج تنمية القدرات البشرية أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال برامج تعليم وتأهيل وتدريب تواكب مستجدات العصر ومتطلباته وتتواءم مع احتياجات التنمية وسوق العمل المحلي والعالمي المتسارعة والمتجددة ومتطلبات الثورة الصناعية الرابعة.

وثمن الحربي الاتفاق مع شركة KLD وقال:” إنه سيتيح لكل ممثلي ومنسوبي شركة مايكروسوفت عرض خدماتهم ومنتجات حلولهم التدريبية عالية الجودة التي تبنتها الشركة، بحيث يتيح لعملاءنا التدريب (عن بعد) بطريقة عالمية تتناسب مع الاحتياج المحلي”.

برنامج آزور

وبدأت KLD الشراكة مع مايكروسوفت في برنامج البيع المشترك لخدمات مايكروسوفت “آزور”، الذي انطلق عام 2016، لتوفير دعم شامل للمبيعات والتسويق، حيث ساعد الشركات على تطوير أعمالها عبر قوة المبيعات العالمية، كما استفاد الشركاء من برامج وأدوات مايكروسوفت من تسريع انتقالهم إلى مايكروسوفت “آزور” وتحسين عملية استخدامه.

ويعتبر مايكروسوفت” آزور” شريكًا موثوقًا به لمواءمته توجهات الشركات السوقية، وحتى تصبح الشركة مؤهلة للشراكة فيتعين عليها تقديم قائمة مرجعية للعملاء مع توضيح مشاريعها الناجحة، والتشديد على أهمية الالتزام بأداء عالي المستوى، واجتياز التقييمات الخاصة بالتكنولوجيا والمبيعات، ومن الملفت أن البرنامج ساعد الشركاء خلال الأشهر الستة الأولى على إبرام تعاقدات سنوية تتجاوز مليار دولار، واستفادتهم من 6 مليارات دولار في فرص “آزور” Pipeline، وإبرام أكثر من 4500 صفقة.

انتهى ##

 

إعلان
a
إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار