السبت 19 أكتوبر 2019 / الوقت : 05:46:44 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

شيخ قبيلة النشيلي يهنىء القيادة باليوم الوطني

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
محمد شريفي - الحدث :

ررفع شيخ قبيلة النشيلي الشيخ يحيى بن علي نشيلي أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وسمو امير منطقة جازان الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز – والشعب السعودي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89 للمملكة.
وقال النشيلي في كلمته هذا اليوم تحتفل مملكتنا الغالية الذي بذكرى توحيد البلاد والذي فيه يعتز ويفتخر المواطن السعودي بهذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها لمُّ الشّمل لهذا الوطن المعطاء .
وأن المملكة حققت خلال الـ(89) عاما الماضية قفزات كبيرة في التنمية على جميع المستويات ، نتج عنه ذلك التوحيد أمةٌ لها مكانتها ووطن يزخر بكل معطيات النماء والبناء توالت على يد المؤسس الملك عبدالعزيز وأبنائه من بعده حتى جاء عصر الحزم والعزم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – حيث أضحت هذه المرحلة مرحلة التجديد والتحديث لكل مشاريع التنمية في ظل التمسُّك بالثوابت التي تنطلق من شرعنا الإسلامي العظيم وقيم عروبتنا الأصيلة. ونفذت العديد من المشاريع التي تصب جميعها في صالح أبناء هذا الوطن ممّا أسهم في تعزيز وحدة واستقرار المملكة، وتقوية أواصر اللّحمة الوطنية بين الشعب والقيادة.
سائلا الله العلي القدير أن يحفظ ولاة أمرنا ، وأن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان، والرخاء والازدهار، في ظل القيادة الرشيدة وان ينصر جنودنا المرابطين على ثغور الوطن وان ينعم عليهم بالنصر والعزة والقوة.

إعلان
a
إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار