الجمعة 20 سبتمبر 2019 / الوقت : 03:11:37 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

اليامي يكرم أعضاء المتابعة الفنية والإدارية بالمجمع الطبى بالطائف.

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
سليمان المعلوي. - الطائف

احتفل أعضاء ومنسوبي إدارة المتابعة الفنية والإدارية بمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف صباح اليوم بالإنجازات التي حققتها إدارة المتابعة الفنية والإدارية بمجمع الملك لعام ١٤٤٠ وذلك على شرف مدير مجمع الملك فيصل الطبي الأخصائي اول/مبارك بن راشد اليامي و مساعده للشئون الماليه والإدارية. والمساعد الطبي وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام الفنية والإدارية بالمجمع.

وقد تضمن الحفل معرضا احتوى على عدد من الإحصائيات والاعمال والإنجازات التي حققها موظفي الاداره بقيادة الأخصائي حزام بن أحمد المالكي ومساعده الأستاذ أحمد الزهراني.
من جهته أوضح رئيس الجولات الأستاذ / سليمان المعلوي أن قسم الجولات قام بما يقارب ١٦٠٠ جوله داخلية وخارجيه تضمنت المراكز الصحيه التابعة للمجمع وعددها ٢٤ مركزا بالإضافة إلى عيادة وحدة الدرن. وكل ذلك يعود للعاملين بقسم الجولات وتوجيهات مدير الإدارة. والدعم الا محدود من الاستاذ مبارك مدير المجمع والمبنى على توجيهات حكومتنا الدشيده
التي تسعى لتعزيز الخدمة الصحية واظهارها بالمستوى اللائق.
كما أوضح الأستاذ محمد منور رئيس قسم التحقيقات أن الأعمال المنجزه والتي تعامل معها هذا القسم بلغ مايقارب ١٦٦٥٠ معامله تضمنت العديد من المخالفات الفنية والإدارية..
وأكد الدكتور محمد الفاتح رئيس قسم المتابعة الفنية بالمجمع أن هذا القسم قام بمعالجة العديدمن الشكاوى الطبية خلال العام المنصرم .
بعدها تم استعراض فلم مرئي يحتوي على جميع الإنجازات من إحصائيات وخطط العمل للعام الهجري ١٤٤١
وعند انتهاء العرض قدم الأخصائي اول / مبارك راشد اليامي مع الأستاذ حزام المالكي الدروع والشهادات على المتميزين
وختاما وجه مدير المجمع كلمة شكر فيها الجميع على هذا التميز والإبداع وقال هذا نتاج العمل كفريق واحد متفاهم ونتاج التخطيط والترتيب لجميع المهام والاعمال الموكله لكل اداره.
وشدد على الحرص باحتساب الأجر في التعامل مع جميع العملاء فالمعامله الحسنه لاتحتاج إلى إمكانية.

 

إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار