الجمعة 20 سبتمبر 2019 / الوقت : 03:08:31 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

بلدية الخفجي تغلق عدد من محطات الوقود بشكل جزئي لعدم التزامهم بالاشتراطات والمواصفات

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث _عائشة الماص _الخفجي

كشفت بلدية محافظة الخفجي عن إغلاق محطتان وقود بشكل جزئي، لعدم إلتزامهم بالتقيد بنظافة المنافع الخدمية للمحطة (المسجد ودورات المياه)، وذلك ضمن حملة نفذتها البلدية مؤخرا، على عدد من محطات الوقود على الطريق الإقليمي.

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني بأن لجنة محطات الوقود على الطرق الإقليمية نفذت الحملة للتأكيد على محطات الوقود ومدى تطبيقها للائحة محطات الوقود ومراكز الخدمة الصادرة من وزارة الشؤون البلدية والقروية، مبينا أنه نتج عن هذه الحملة إغلاق جزئي لبعض محطات الوقود، وذلك لعدم تطبيق الأنظمة والتعليمات والتي تهدف لتطوير ورفع مستوى محطات الوقود .

وقال “الحميداني” أنه نتج عن هذه الحملة إغلاق جزئي لعدد (2) محطات حيث تم إغلاق بعض مضخات الوقود بنسبة50% الى 80%، مع إلزامهم بالتقيد بنظافة المنافع الخدمية للمحطة (المسجد ودورات المياه)، وذلك استنادا للائحة محطات الوقود ومراكز الخدمة والبناء على الأنظمة والتعليمات.

وأكد المهندس محمد بن حزام الحميداني على ضرورة التقيد بما ورد بلائحة محطات الوقود وتصحيح أوضاع هذه المحطات وفقاً للأنظمة والتعليمات والتي تهدف لتطوير ورفع مستوى محطات الوقود .

إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار