الأحد 15 سبتمبر 2019 / الوقت : 11:46:12 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

العر بطلا للدرجة الأولى و يوفنتوس لدرجة الشباب في بطولة رمضان الأولى على ملعب الدكتور خالد عطيف

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
يحيى عواف _ جازان  تصوير _ عماد كليبي

 

على شرف سعادة رئيس مركز الحكامية
الأستاذ علي بن حسن عواجي و سعادة مدير مركز شرطة المضايا الرائد عبدالعزيز بن عبدالله هزازي و سعادة رئيس بلدية المضايا المهندس علي أحمد عطيف ونائبه المهندس نايف محمد  عطيف و نائب رئيس رابطة فرق الأحياء بجازان الأستاذ علي عبده محنشي والمدير التنفيذي لشركة موبايلي في جازان الأستاذ أحمد الغامدي .اختتمت مساء الثلاثاء بطولة رمضان الأولى  على ملعب الدكتور خالد عطيف.

هذا وقد جمعت المباراة النهائية “للدرجة الأولى” بين فريقي الوسام والعر عند الساعة 11:00م وتمكن فريق العر من الفوز وتحقيق لقب النسخة الأولى لبطولة رمضان الأولى لدرجة للدرجة الأولى لهذا العام والتي احتضنها ملعب الدكتور خالد عطيف .

وبعد نهاية المباراة تُوّج فريق العر ببطولة ” الدرجة الأولى” ، كما تم تُوِّج فريق يوفنتوس ببطولة “درجة الشباب” والتي جاوز فيها الخالف مساء الإثنين.

وجاءت بقية جوائز البطولة على النحو التالي:
“الدرجة الأولى”

حصل على جائزة أفضل “موسى كعبي” من فريق “سانتوس” وحصل على لقب هداف البطولة اللاعب “عايد حسن” من فريق النورس بينما حصل على جائزة أفضل حارس “موسى طوهري” من فريق الوسام وحصل فريق السلام على جائزة الفريق المثالي.

“درجة الشباب”
حصل على جائزة أفضل اللاعب “أكرم” من فريق يوفنتوس وحصل على جائزة هداف البطولة   “مساعد لغبي” من فريق الخالف بينما حصل على جائزة أفضل حارس “فواز دوشي” من فريق الخالف أيضا وحصل فريق السويدية على جائزةالفريق المثالي.

هذا وقد شهدت المباراة النهائية سحبا على العديد من الجوائز والتي بلغت قيمتها مايقارب عشرة آلاف ريال مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة شركة موبايلي كما أوضح رئيس اللجنة الدكتور خالد بن يحيى عطيف.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار