الثلاثاء 21 مايو 2019 / الوقت : 05:41:03 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

فعاليه زفافي My Wedding تواصل فعالياتها ليوم الثاني بفندق الراديسون بلو

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:

الحدث-بدريه مجرشي-جازان

تواصل فعاليه زفافي ليومها الثاني بفندق الراديسون بلو يوم أمس الجمعة فعالياتها النوعية على مستوى المنطقة My Wedding-زفافي تستهدف الفعالية المقبلين على الزواج للإطلاع على الخدمات والإحتياجات التي من شأنها إحياء ليلة الزفاف من تجهيزات للعريس وأخرى للعروس، بهدف دعم المشاريع الناشئة في هذا المجال.

شملت الفعالية أبرز المنصات والمراكز المتخصصة في الأنشطة ذات العلاقة مثل التجميل والكوشات والأكسسوارت النسائية ومصففات الشعر والمصورات وتجهيزات العريس والعروس وقاعات الأحتفالات ، وأركان الكوفي، وركن الإيسكريم، وركن بنك كيك ، وركن الأزياء والتصميم،وركن خاص باللبس الجيزاني،ومستشفيات المغربي، وجميع لوازم الأفراح من خلال عرضها لزوار المعرض.

وكان لصحيفه الحدث اولاين بعض اللقاءات مع المشاركين بالمعرض المصاحب للفعالية حيث تحدث الأستاذ معتز فارس مدير عام مجموعة مركز مزيان مساج وحمام مغربي انهم مختصين ب”باقة العرسان “من حلاقة ومساج شامل (سويدي،تايلندي،سياتشو-ريفلوكسلجي-الأحجار الساخنة)حمام مغربي (صالون مغربي ،حمام تقشير ،طين البحر الميت للجسم والوجه أملاح البحر الميت ،حمام زيت شعر)جلسة بخار،ساونا،جاكوزي،العناية بالبشرة،بدي كير للأيدي والقدم.

كما تحدثت خبيرة التجميل الأستاذةريم محمود ممثلة “صالون أُوديلا” عن مشاركتهم وعن عروضهم التي يقدمونها للفتيات المقبلين على الزواج من خدمات تشمل تنظيف البشرة ،حمام مغربي،مساج استرخاء،ماسك عميق للشعر ،واكس جسم كامل ،مكياجvip،تصفيف شعر ،بدكيرمنكير،تركيب أظافر ،إقامة ليلة في فندق نوفتيل بأقل الأسعار في الختام قدمت شكرها لصحيفة الحدث أون لاين على زيارتهم.

من خلاله أن الفعالية كانت بحضور ضيوف شرف من داخل و خارج منطقة جازان مثل الفنانه وفاءوافي وغيرها .

وفي الختام تم السحب على الجوائز المقدمة من الرعاة من قبل الفنانه وفاء وافي ،علماً أن فعالية زفافي والمعرض المصاحب والدورات تتواصل إلى يوم غد

 

 

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار