الخميس 27 يونيو 2019 / الوقت : 03:30:03 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

اجتماع اللجان الكشفية للاتحاد العالمي للكشاف المسلم

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
ريان نور - الحدث

انطلاقاً من دور الاتحاد العالمي للكشاف المسلم ودوره في خدمة الحركة الكشفية وفق سياسة المنظمة الكشفية العالمية وبمقر ديوانية د. زهير حسين غنيم بمكة المكرمة عقد اللجان الكشفية :

– لجنة الإعلام والتوثيق . – لجنة البرامج والأنشطة . – لجنة البيئة . – لجنة الموارد . – لجنة العلاقات الخارجية . – لجنة العلاقات العامة. – لجنة تنمية العضوية .
اجتماعها الأول لهذا العام 2019م . واتخذ الأعضاء عدد من القرارات الهامة التي ستخدم الكشاف المسلم خاصة والكشاف عامة, وفي هذا الصدد تحدث د. زهير حسين غنيم قبل افتتاح الاجتماع وأكد على أن اللجان سيكون لها دور كبير بارز في خدمة الكشافة وأطباق أن الاتحاد يفتح أبوابه لكافة كشافي العالم في دول العالم الإسلامي وغيرها وطالب الجميع بمزيد من الجهد . الجدير بالذكر أن هناك برامج وأنشطة سوف تنطبق وفق نظام المنظمة الكشفية العالمية وقد أقيم حفل ختام حضره كلاً من الأستاذ/حسين سهل الأمين العام المساعد لرواد الحركة الكشفية والأستاذ/ حسن عبادي مدير النشاط الكشفي بالطائف سابقاً ومؤسس الكشافة في الطائف يرافقه الأستاذ/ عدنان جستنيه وكما حضر اللقاء مؤسس الحركة الكشفية في منظقة الباحة د. علي الحفاشي وكذا أ.د. عبدالقادر تنكل عضو الهيئة الاستشارية للاتحاد. كما حضر اللقاء مستشار والاتحاد الأستاذ/ جميل فلاته والدكتور / عبدالوها الادريسي . الجدير بالذكر أن الفنان الكبير عبدالله رشاد أنتخب نائب رئيس لجنة البيئة تم تقليده منديل الاتحاد

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار