السبت 20 أبريل 2019 / الوقت : 09:34:45 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

المعيوف يقود الهلال الى نهائي كأس زايد للانديه الأبطال

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
عيشه حفظ الله- الحدث اون لاين

 

حجز نادي الهلال، بطاقة التأهل إلى نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بعد الفوز على الأهلي بنتيجة (3-2) بضربات الجزاء، بعد انتهاء لقاءي الذهاب والعودة بالتعادل الإيجابي (1-1).
ويضرب نادي الهلال، موعدًا ناريًا مع النجم الساحلي التونسي، في المباراة النهائية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال للموسم الرياضي 2018-2019.
ودخل النادي الأهلي، مباراة الإياب والتي أقيمت على “الجوهرة المشعة”، في مدينه جدة بقوة كبيرة، وأهدر العديد من الفرص السهلة، خاصة عن طريق مهاجمة دجانيني تافاريس.
وفي الدقيقة 18، افتتح التشيلي باولو دياز، مدافع النادي الأهلي، الأهداف لمصلحة فريقه، عندما حول كرة عرضية رائعة برأسه، إلى داخل شباك عبدالله المعيوف، وكاد الأهلي، أن يضاعف النتيجة في أكثر من مناسبة، إلا أن الاستعجال من قبل الثنائي دجانيني ونيكولاس ستانسيو، حال دون ذلك.
وبدأ الأهلي، الشوط الثاني، مثل الـ45 دقيقة الأولى، قبل أن يعود الهلال، بقوة بعد الدقيقة 60، حيث كاد في أكثر من مناسبة أن يسجل هدف التعادل.
ولكن بنزول السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، في آخر دقائق المباراة، إلى أرض الملعب، عادة السيطرة للراقي مرة أخرى، وأهدر أكثر من فرصة لتسجيل هدف التأهل، لتنتهي المباراة بنتيجة (1-0).
ونظرًا لأن مباراة الذهاب، انتهت بفوز الهلال (1-0)، اتجه الفريقان إلى ضربات الجزاء، والتي ابتسمت في النهاية لمصلحة الهلال بنتيجة (3-2).  
وفي ضربات الجزاء، نجح عبدالله المعيوف، حارس مرمى نادي الهلال، في التصدي إلى 3 ضربات جزاء، ليطير بفريقه إلى المشهد الختامي من كأس زايد.

 

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار