السبت 20 أبريل 2019 / الوقت : 09:31:49 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

الدكتور خالد العوفي ضيف برنامج يسعد مساكم للحديث عن الالعاب الالكترونية على شاشة اقرأ…

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
ابراهيم البلوشي (جدة)

 

يحل الدكتور خالد العوفي استشاري الطب النفسي والإدمان رئيس شعبة الإدمان بالجمعية السعودية للطب النفسي ضيفاً على برنامج يسعد مساكم من السعودية وذللك في الحلقة السابعة من البرنامج بالموسم الثاني والتي ستعرض بمشيئة الله تعالى اليوم الاثنين 15 ابريل.
تناقش الحلقة موضوع الالعاب الالكترونية مع الدكتور العوفي وأيضا قصة نجاح أبطال لعبة الجوجيتسو السعوديين الذين حصلوا على المركز الأول والثاني في بطولة الجوجيتسو في الاردن أسامة همام قنديل سلطان حسام قنديل .
كما تستضيف الأستاذ/ جابر الغامدي مؤسس “صفحات من التاريخ” الخاصة بأرشفة الصحف القديمة للحديثة عن هذه الفكرة وأهميتها في الاحتفاظ بأهم ما جاء في صفحات الجرائد والية الارشفة والتصنيف.
برنامج ” يسعد مساكم ” يعرض مختلف الجوانب الاجتماعية والطبية والثقافية والتعليمية مما يهم الأسرة والمجتمع العربي ويعرض آخر الاخبار والأحداث المنوعة وبسمة الشارع من خلال الاستطلاعات الميدانية والأسئلة التفاعلية من خلال السوشال ميديا بالإضافة الى عرض تقارير مميزة من مختلف دول العالم مع استضافة للمشاهير، رواد الأعمال وأصحاب قصص النجاح والمبدعين.
كما يمكن للمشاهدين المشاركة في إثراء محتوى الحلقة بالتفاعل مع اسئلة الاستطلاع المنشورة على صفحة اقرأ على فيس بوك. يسعد مساكم تشاهدونه من الأحد إلى الخميس العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة كما يمكن مشاهدة الحلقات مباشرة كاملة على موقع قنوات اقرأ على يوتيوب وفيس بوك .

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار