الأحد 24 فبراير 2019 / الوقت : 04:23:50 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

بلدية محافظة صبيا تغلق “35” محلاً تجارياً وتحرر “308” مخالفة خلال شهر

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - رباب الدرسي

أغلقت بلدية محافظة صبيا “35” محلاً تجارياً مخالفاً للأنظمة خلال “369” جولة نفذتها خلال الشهر الماضي، أسفر عنها تحرير “308” مخالفة ومصادرة مواد غذائية وفواكهه ولحوم ودجاج وأسماك فاسدة، بجانب مصادرة “285” طاولة خشبية وحديدية تظهر عليها علامات التلف وتدني في مستوى النظافة مما يشكل خطرا على صحة المستهلك.

من جانبه أوضح رئيس بلدية محافظة صبيا الأستاذ/ سفر بن سعد آل زاحم الشهراني، أن البلدية قامت بإغلاق “35” محلاً تجارياً متنوعة الأنشطة في المحافظة، بسبب عدم وجود تراخيص نظامية أوعدم وجود شهادات صحية للعاملين أو لعدم تطبيق الاشتراطات الصحية أو مخالفتها للأنظمة واللوائح، بجانب وجود تدني في مستوى النظافة وقد شملت الجولات الميدانية المطاعم و المخابز ومحلات تجارية أخرى. وقد أسفرت إلى تحرير مخالفة “308” مخالفة ومصادرة “40” كيلو من الدجاج و”2250″ كيلو من الأسماك “45” كيلو لحم و “179” كيلو من الخضار والفواكه الفاسدة وكذلك مصادرة “285” طاولة خشب وحديد تستخدم في فرد وتقطيع العجين وتحضير الوجبات السريعة تظهر عليها علامات التلف وتتدنى مستوى نظافتها مما قد يشكل خطرا على صحة المستهلك.

وأكد “الشهراني” على حرص البلدية في متابعة وتكثيف الجولات الرقابية على المحلات التجارية والمسالخ والمطاعم والمخابز والكافيهات والمقاهي المنتشرة في المحافظة، وذلك للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار