الأربعاء 24 أبريل 2019 / الوقت : 01:45:31 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

أحسانا أول جهة نسائية منظمة للبرامج السياحية في الأحساء قريباً .

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الأحساء - ميساء الأحمري :

تستعد أحسانا بإطلاق برامج الرحلات السياحية بالأحساء بإدارة نسائية و يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة و الذي يتبع إلى شركة الأحساء للسياحة و الترفيه .

ذكر رئيس مجلس إدارة شركة الأحساء للسياحة و الترفيه أ/ وليد العفالق في حواره مع الصحيفة ” لله المنه تميزنا في تنمية السياحة المحلية و استقطاب السواح من خارج المحافظة ، كما تشير الإحصائيات من خلال تشغيل مواقعنا السياحية تبعاً للرؤية الحكيمة 2030م حرصنا على تمكين المرأة و نسعى دوماً أن نكون المبادرون و السباقون في صناعة الفارق و نوعد السواح بتقديم البرامج بطابع إحترافي نولي إهتماماً كبيراً على الخبرات و نركز على الجودة و تمثيل الأحساء بما هو لائق لإبرازها سياحياً و إعلامياً و إقتصادياً “.

وفي حديث خاص مع الرئيس التنفيذي لشركة الأحساء للسياحة و الترفيه أ/وليد النجار ” نحن نستعد لتقديم برامج مميزة في عالم السياحة المحلية و لدينا فريق إحترافي في هذا المجال ، جاري الآن الإنتهاء من عدة اتفاقيات بخصوص الشأن ” .

صرحت مديرة البرامج و الفعاليات في الشركة أ/ بلقيس البوعلي ” ستشهد الأحساء إنطلاق برامج الرحلات السياحية بطرق جاذبة و مرشدات سياحيات تم استقطابهن لمنح المرأة الفرصة للدخول في مجال الإرشاد السياحي ، و الجميل بالذكر سيكون تحت منصة رسمية سيتم الإعلان عنها خلال الأسبوع القادم بإذن الله ” .

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار