الأحد 24 فبراير 2019 / الوقت : 04:39:05 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

إنفجارمكيف يدمر منزل ويشتت 7 من أفرادها بالرياض

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - أريج الدوسري - الرياض

بينما كانت أسرة الخالة “بتوله” والمكونه من 7 أفراد نائمة في منزلها الشعبي الصغير الواقع في جنوب الرياض ؛ أدى إنفجار إحدى مكيفات المنزل، لتدميره بالكامل وإدخال طفلتهم ذات الـ 3 أعوام في غييوبة لشهرين ونصف الشهر نتيجة حروق بالغة من الدرجه الأولى لتتحول هذه الأسرة من امانة الى مشردة تبحث عن منزل يأويها.

طفلة الغيبوبه

أوضحت صاحبة المنزل وجدة الطفلة المصابة الخالة بتوله الكعبي لـ“الحدث اون لاين” انه و قبل الحريق كانو يسكنون في منزل صغير مكون من 7 أفراد ، واضافت انهم تفاجئوا بإنفجار احد المكيفات بالمنزل نتج عنه إصابة حفيدتها الصغيرة ذات الـ 3 أعوام بحروق بالغه أُدخلت على اثرها للعناية المركزة حيث أستمرت لمدة شهرين ونصف الشهر ، مشيرة الى أن الطفله تعرضت خلالها لغييوبة مستمره .

من جانيه قال الابن “محمد علي” للحدث أون لاين : ان الدنيا قد أسودت بعينيه واضطر لأستاجر شقة، واضاف ان ذلك قد زاد من وطأت الديون بسبب صعوبة الظروف المعيشية وقسوة الحياة وضعف الراتب.

نداء لأمير الرياض

أبان والد الطفلة المصابة “محمد علي” لـ “الحدث” أنه يعيش في ظروف قاسية حيث ان معاناة أسرته لا تحتمل وقال :ّانا أوجه ندائي إلى صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود وإلى المسؤولين ورجال الأعمال ليقفوا على حالتنا، ويساهموا في حل مشكلتنا، حتى يتبدل وضعنا المعيشي إلى الأفضل، ونستطيع العيش مع بعضنا البعض في منزل واحد .

منزل يأوينا

أكدة الخالة بتوله لـ “الحدث “ ثقتها في ولاة الأمر وقالت أنا على يقين أن امير منطقة الرياض ونائبة لن يتأخرو في الأستجابة لنداءاتنا وأضافت ؛ انهم أصحاب آيادي بيضاء ، مشيره الى رجال الخير في هذا الوطن بأنهم لن يتأخروا في النطر الى معاناتهم ومساعدتهم وقالت “امنيتي ان يتوفير لنا منزل خاص يأوينا ، قبل ان أفارق الحياة فليس لي فيها الاحفيدتي المصابه وابني وزوجته ” .

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار