الأحد 15 سبتمبر 2019 / الوقت : 11:41:04 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

المخرجة سميرة عزيز تكرم كأفضل عضو ضمن ١٠٠ اعلامي في جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة “

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - المدينة المنوره

زيارة المخرجة سميرة عزيز لم تكن بالزياره العادية إلى المقر الجديد لفرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة خصوصاً مع تدشين المبنى الجديد بل كانت مليئة بالحفاوة والترحيب والضيافة واستقبال الورود وبتنسيق كبير من لجنة التسويق ولجنة المسرح ولجنة السينما وجميع اللجان المشاركة احتفاء بقدوم المخرجة، والتي شهدت فقرات الحفل فيلماً تعريفياً سينمائيا قدمته لجنة السينما ,كما قدمت لجنة المسرح عروضاً فنية وأناشيد وطنية ترحيبية عبر فرق الأطفال بالجمعية.
وعلى مسرح الجمعية قالت المخرجة وضيفة الحفل سميرة عزيز قدمت الكثير من الأعمال الفنية والتي مكنتني لأكون أول مخرجة سعودية سينمائية وأضافت أنا مقدمة برامج إذاعية، وشاعرة، وأول روائية سعودية أكتب باللغة الأوردية، ومخرجة ومنتجة وكاتبة في بوليوود.
وفي نهاية حديثها عبرت المخرجة سميرة عزيز عن بالغ شكرها وامتنانها لجمعية الثقافة والفنون بالمدينة على كرم الضيافة وحسن الاستقبال بالورود وروعة الترحيب وفقرات الحفل والتي أبهرها كثيراً بما قدم من لوحات فنية وسينمائية.
وأكد مدير فرع الجمعية العربية للثقافة والفنون بالمدينة الأستاذ / مشعل التهامي بأن الجمعية تهتم باستضافة المميزين من الفنانين والفنانات والمخرجين في الوسط الفني وخصوصاً مع تدشين المبنى الجديد للجمعية, وتأتي مثل هذه البرامج والفعاليات بما يتوافق مع خطة التحول الوطني2020 ورؤية المملكة2030م، في تبادل الخبرات والتكامل المجتمعي .
وفي نهاية الحفل قدم نيابة عن مدير الجمعية الأستاذ مشعل التهامي النائب الإداري والمالي الأستاذ أحمد زكي الرفاعي درعاً تذكارياً والعضوية الشرفية للجمعية للمخرجة السعودية سميرة عزيز ,والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار