السبت 20 أكتوبر 2018 / الوقت : 12:28:46 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

الفنانة ريتاج اليافعي: حملة ” كلنا معكم” التوعوية حققت نجاحات فاق توقعاتنا

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
ريان نورالدين الحدث

في بادرة إنسانية تطوعية خيرية، أقيمت في جدة حملة “كلنا معكم”، وهي فعالية توعوية بالتزامن مع اليوم العالمي للتوعية لمرض سرطان الثدي، وأقيمت الفعالية في قاعة ريفان في جدة، بإشراف وتنظيم الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي، والمدربة المعتمدة نجلاء حوباني، وبحضور عدد كبير من السيدات والمختصات والمهتمات بالتوعية والتثقيف في المجتمع.

وبهذه المناسبة، وفي لقاء خاص مع الفنانة ريتاج اليافعي، تحدثت عن هذه الفعالية وما حققته من نجاح وأصداء إيجابية مميزة.

–      الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي.. نبارك لك نجاح فعاليتكم “كلنا معكم”، ونريد أن تحدثينا عن هذه الفعالية وهل ترين أنكم حققتم الفائدة والنجاح الذي كنتم تطمحون له؟ 

* الله يبارك فيكم، والحمدلله الفعالية حققت نجاح مميز فاق توقعاتنا، وهذا طبعا لا يثنينا عن مواصلة السير لتحقيق أهدافنا ونطمح لنجاحات أكبر في المناسبات القادمة بإذن الله. 

‏‎ – هل كان حضور الفعالية كبيرًا؟ وما هي الفقرات التي تم تقديمها في الحفل؟

* نعم كان الحضور أكبر من العدد المتوقع والمحدد، والجميل في هذه الحملة كان حضور وتواجد الكثيرات من داخل جدة وخارجها، وتم خلال الحفل تقديم العديد من الفقرات الهادفة، وهي: فقرة قدمتها الاستشارية زهره الحماد بعنوان “سر سعادتي”، وفقرة قدمتها المدربة المعتمدة نجلاء حوباني عن “العنايه بالبشرة”، وقدمت موسسة طلة عمر معزوفة على آلة الكمان مع العازفة يارا، وقدمت المدربة المعتمدة خديجة بركاتي دورة في “الهري ستايل”، وفقرة للمتعافية عبير قرامش وكانت شرح عن طريقة الفحص الذاتي وتجربتها مع المرض وانتصارها عليه بفضل الله. 

‏‎- هل تعتقدين أن السيدات والشابات من حضور الحفل استفدن من الفقرات التوعوية التي قدممتوها؟

–      أتمنى فعلا أن تكون الفائدة عمت الجميع لأن هذا هو هدفنا من تنظيم الحملة، وان شاء الله يكن قد استفدن بالفعل، وأنا متفائلة بسبب حجم التفاعل الكبير وردود الفعل الإيجابية التي تلقيناها خلال الحفل وبعده. 

‏‎ – من هن المشاركين والمنظمين معكم؟

* الحملة كانت من تقديمي أنا، بالإضافة إلى الإشراف العام والتنظيم، وبمشاركة المدربة المعتمدة نجلاء حوباني، والمخرج عبدالعزيز المدخلي، والمتعافية عبير قرامش. 

‏‎- ماذا كان هدفكم الأساسي من تنظيم هذه الفعالية، وخاصة أنها فعالية خيرية، ليس بها أي مكسب أو دخل مادي؟ 

* هدفنا كان ساميًا جدًا، واجتماعيًا، وهو هدف توعوي بالدرجة الأولى، وهدف اجتماعي أيضًا، لتقديم ولو القليل لهذا المجتمع والوطن المعطاء.

‏‎ – ما هو الجديد الذي ستقدمه الفنانة والناشطة الاجتماعية ريتاج اليافعي بعد هذه الفعالية الناجحة؟

* أطمح بتقديم فعاليات خيرية وترفيهية تفيد المجتمع، وبأن يكون لي دور مهم في هذا المجتمع وخدمته والتفاعل مع قضاياه وكل ما يهمه. 

–      أخيرًا.. كلمة شكر لمن توجهينها؟ 

* أوجهها لكل الذين حضروا الحفل ولكل الذين شاركونا في التنظيم والفقرات، وأقدم شكري لكل من شارك في نجاح هذه الحملة، ومنهم: المخرج عبدالعزيز المدخل، وجميع الرعاة، وشكر خاص لصالون لمسة رتوش الميك اب ارتست أشجان لاهتمامها بإطلالتي في الحفل، وشكر خاص لجمعية “متعافي” الوقفية التي قدمت شهادات للمتطوعات، وأشكر جميع الجمعيات التي تواجدت مثل جمعية زهرة، وجمعية فزعة، وشكر خاص لقاعة ريفان للاحتفالات وللأستاذ خالد العمودي. 

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار