السبت 20 أكتوبر 2018 / الوقت : 11:40:54 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

قسم الأطفال في مستشفي ابوعريش دون تكييف منذ أربعة ايّام 

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - علي معيدي - جازان
يعاني الأطفال بقسم التنويم في مستشفى ابو عريش العام من انقطاع التكييف منذ يوم الجمعة الماضي .
” الحــدث أون لاين” تواصلت مع المواطن أبومحمد” المجرشي”، اليوم الاثنين الموافق 1440/1/21في تمام الساعه الثامنة والنصف مساءاً والذي يرافق ابنه بقسم التنويم ، حيث كشف عن معاناته بزفرات من القهر والألم والخوف على فلذة كبده محمد المرقد بمستشفى أبوعريش العام من يوم الجمعه وحتى لحظة تحرير الخبر  .
وقال المجرشي : لقد ذهبت للمستشفى بولدي بعد أن وقع على الأرض  ودخلت قسم الطوارئ وبعد الفحوصات الطبية تبين بأن لديه كسر ويلزم تنويمه لإجراء اللازم حيال ذلك وترقد بالمستشفى من يوم الجمعه حيث هطلت علينا أمطارجعلها الله  خير وبركه على البلاد والعباد و أنطفى في وقتها التكييف على قسم الأطفال بالكامل بالمستشفى ولاحياة لمن تنادي ومن يوم الجمعة مساءاً إلى هذا الوقت والتكييف لايعمل بالقسم و حيث أجريت لولدي عمليه جراحية يوم أمس الأحد ومن شدة الحر وعدم التهويه والتكييف يتألم من العمليه وسأت حالته وحالة غيره من المرضى والمرافقين وكلما أبلغناهم يفيدون بأن فريق الصيانه يجري عمله. 
السؤال هنا  أيها المسؤولين ماهي الإجراءات التي تم اتخاذها لمعالجة هذا الوضع ؟ وهل يعقل أربعة ايّام في قسم الأطفال دون تكييف؟
” الحدث أون لاين “ بدورها المهني ، ترفع مناشدة المجرشي وجميع المنومين والمرافقين لهم بقسم الاطفال بمستشفى ابو عريش لمقام صاحب  السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر أمير منطقة جازان ، وكذلك مدير الصحة بالمنطقة ، لحل عاجل لمعاناتهم، فسموه الحريص على تذليل كل العقبات التي تواجة ابناء المنطقة .
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار