الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 / الوقت : 01:39:38 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

جمعية الطائف لذوي الاحتياجات الخاصة تبادر لدعم “التربية الفكرية والتوحد” بالمدارس

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
ريان نورالدين - الطائف.

قدّمت جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، مبادرةً مجتمعية، تَمَثّلت في تسليم عدد من طلاب برنامجيْ “التربية الفكرية والتوحد” المدمجين في ابتدائية الملك فيصل، الحقائبَ المدرسية ومستلزماتها؛ إثر الزيارة التي قاموا بها للمدرسة باعتبارها الرائدة في تنفيذ برامج التربية الخاصة على مستوى المحافظة.

ونفذت الجمعية برنامجها الداعم لبيئة التعليم في المحافظة، بتوفير أعداد من الحقائب المدرسية ومستلزماتها، والتنسيق مع المدارس في المحافظة، لتنفيذ تلك المبادرة.

وذكر رئيس مجلس إدارة جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، الدكتور سعيد بن علي الزهراني، أن الهدف من مبادرة الحقيبة هو الدعم النفسي والاجتماعي والأسري للطالب وأسرته، وتلبية بعض احتياجات ومتطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف الزهراني بفضل الله ثم بدعم كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله حققت الفعالية جزءاً من أهداف جمعيتنا، وأدت بعض رسالتها للمجتمع، ووفينا رغبات الداعمين والمتبرعين للجمعية.

وانتهز “الزهراني” الفرصة لتقديم الشكر والتقدير لشركائهم في النجاح، بدعم وتشجيع محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني، ومدير الجامعة الدكتور حسام زمان، ومدير التعليم، وقادة المدارس، وإدارة التربية الخاصة، وقائد مدرسة الملك فيصل، ومعلمي التربية الخاصة بالمدرسة والذين أبدعوا في تهيئة المدرسة واستعدادها لتنفيذ تلك الفعالية بشكل رائع، شاكراً كذلك كل المنظمات والهيئات المساندة لأنشطة جمعية الطائف الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك في هذه الزيارة رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سعيد علي الزهراني، ومدير إدارة التربية الخاصة بتعليم الطائف سلطان الثقفي، والمشرف حسان الثقفي، محمد الجندبي، وأحمد الغامدي، وحسن العصيمي، ويحيى مدلي، وعبدالمحسن العصيمي.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار