الجمعة 21 سبتمبر 2018 / الوقت : 11:18:04 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

أكاديمية المستقبل تكرم بعد تحقيقها بطولة رابطة الأحياء بالطائف

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - وديع الغامدي

بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة الاستاذ عبدالله الزايدي ورجل الأعمال الشيخ أحمد العبيكان ورئيس نادي وج سابقا الاستاذ مبارك اليامي والأستاذ حربي الزهراني وعدد من نجوم الانديه كرم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي عكاظ الكابتن عبدالرحمن الدعجاني و رئيس فريق الطموح بمكة الكابتن سامي الثبيتي بأكاديمية المستقبل بعد تحقيق بطولة رابطة الأحياء لكرة القدم بالطائف لعام 2018 م على ملعب بول ستار بالحلقه الشرقية.

من جهة أخرى تواجد عدد من اللاعبين وفي مقدمتهم الكابتن محمد نور وربيع الموسى وياسر الفهمي وماجد الهزاني ومبارك الاسمري وعبدالخالق برناوي ونوح المعلم ووصل الذويبي وجعفر العطاس ومن ثم بدأ الحفل بعرض إنجازات الفريق وأيضا قصيدة للشاعر بندر الزراقي ثم عرض بالنار للكابتن عبادي اليافعي وبعد ذلك قدم ناشئين أكاديمية المستقبل عرض كروي أمام الحضور.

وأنطلقت المناورة الكروية التي جمعت أكاديمية المستقبل البطل بنجوم الأندية قدم فيها الفريقين لمحات فنيه إستعراضية نالت إستحسان الحضور.

وذكر الدعجاني تواجدنا اليوم جميعاً كأبناء الطائف ومكة في حفل تكريم أكاديمية المستقبل بمناسبة تحقيق بطولة رابطة الأحياء لنظهر الجانب الجميل والوجه الحقيقي في المحبة ومشاركة الفرحة بيننا كرياضيين مع اكاديمية المستقبل التي ننظر لها بنظرة فرق الطايف الأخرى فالبطل يجب أن يكرم وان يحتفل ونتمنى لهم ولبقية الفرق التوفيق.

وأضاف الأستاذ سامي الثبيتي الرياضة تنافس وفوز وخسارة ولا ينسينا الفوز أن نتواضع ونحترم الفريق الآخر وحضرنا مشاركين ومهنئين وداعمين ونبحث عن الأمور التي تحتوي الشباب في وقت فراغهم ونشارك في الاتجاة الصحيح وفريق المستقبل اليوم كرم ويكرم غداً فرق أخرى سواء من مكة أو من الطائف فمن حق الجميع أن يفرح وأتمنى أن تتطور رياضة الأحياء للأفضل لأنها رسالة توعويه للصحة وحفظ أوقات الشباب من المخاطر.

ختاماً بنهاية التكريم تم تقديم ميداليات إلى لاعبي فريق المستقبل وكأس ودروع للاعبي الانديه المشاركين وقدمت إدارة أكاديمية المستقبل هدايا تذكارية للحضور وتم التقاط الصور التذكارية وتناول طعام العشاء.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار