السبت 22 سبتمبر 2018 / الوقت : 05:12:27 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

مستشفى صامطة ينفذ محاضرة بعنوان “التخدير الواعي” لمنسوبيه

ممثلا بإدارة التدريب والتعليم المستمر

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - رباب الدرسي
نفذت إدارة التدريب و التعليم المستمر بمستشفى صامطة محاضرة تدريبية بعنوان “التخدير الواعي “بقاعة المحاضرات بالمستشفى ، استهدفت الكادر الطبي والتمريض والفنيين.
تحدث المحاضر الدكتور سمير السيد استشاري التخدير بالمستشفى التخدير الواعي ومستوياته وكيفية التعامل مع المريض منذ لحظة قرار التدخل الجراحي للمريض حتي خروجه من المستشفى وكيفية فحص المريض ماقبل التخدير وتقييم الممرالهوائي وكيفية تأمينه مع شرح كامل للأدوية المستخدمة بما فيها حساب الجرعات وطرق الاعطاء ومتابعة الحالة بجهاز المونيتور أثناء الجراحة بما يضمن استرخاء المريض وتركيز الطاقم الجراحي بشكل تام علي مهمتهم وكيفية تفادي أو التعامل مع المضاعفات وصولاً إلي خروج المريض بعد التأكد، من علاماته الحيوية .
والجدير بالذكر أن تأثير التخدير الواعي يزول دون تأثيرات أو عواقب لو تم إتباع الإرشادات والتعليمات والمعايير الطبية مما يلزم تحديث المعلومات الطبية بهذا الخصوص في كل فترة حسب معايير وسياسات الجودة العالمية .
وأوضح مدير التدريب والتعليم المستمر بالمستشفى علي بجوي أن المستشفى ينفذ عدداً من الدورات التدربية والتي تهدف إلي تفعيل دور التدريب والتعليم في المستشفى والعمل وفق متطلبات معايير الجودة وتحسين الأداء لإيجاد بيئة صحية فاعلة.
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار