الإثنين 16 يوليو 2018 / الوقت : 07:42:56 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

السبت القادم تشكيل ” الأحساء تراث عالمي ” في جبل القارة

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - الأحساء :

تستعد إدارة أرض الحضارات في تشكيل سلسلة بشرية حساوية بعنوان ” الأحساء تراث عالمي ” بمناسبة تسجيل الأحساء في اليونسكو وذلك يوم السبت القادم الموافق ١٤ يوليو – ١ذو القعدة في جبل القارة و ذلك من خلال دعوة الفرق التطوعية و الأندية الرياضية .

وأوضح رئيس مجلس الإدارة ا/ وليد العفالق في حديثه للصحيفة ” نهنئ المملكة حكومة و شعبا ً بهذه المناسبة التاريخية ، تسجيلنا في اليونسكو خامس موقع تراثي بالممكلة فهذا الحدث مفخرة و موقف إعتزاز للوطن و هذا غير مستغرب عن واحة الأحساء الغناء بما تحظى به من عيون و حضارات عاشها الأنسان قبل ٦٠٠٠ عام .
و تعبيرا ً عن مشاعرنا بهذه المناسبة تم إطلاق هذه المبادرة لدعوة جميع أهالي الأحساء في تخليد بصمتهم مزامنة مع الحدث العالمي “.

بينما عبر الرئيس التنفيذي للشركة ا/ وليد النجار ” فرحتنا لا توصف في إعتماد جبل القارة ضمن قائمة التراث العالمي و الإعتراف بها كواحة في المملكة العربية السعودية و بدورنا نستعد لتنفيذ هذه المبادرة و نعمل على قدم و ساق لإنجاحها و ذلك بهدف بثها في جميع مواقع التواصل الاجتماعية تكريماً لأهالي الاحساء الأوفياء” .

و في حديث مع مديرة الفعاليات بالشركة ا/ بلقيس البوعلي ” نحن مستمرين في إحداث نقله نوعية و صناعة الفارق بتقديم كل ما يميز المحافظة و حرصنا على توثيق هذا الحدث العالمي بتوثيق بصمات أهالي المحافطة حباً و انتماء ً لهذه الأرض المعطاءة نعم ” الأحساء تراث عالمي ” و ستبقى عالمية في العطاء و الطيبة و الأصالة ، حقيقة لا أخفي امتناني و تقديري لتجاوب أهالي الأحساء في التجاوب معنا في إنجاح هذه المبادرة و ستكون بصمة لا تنسى على جبين كل أحسائي غيور على إبرازها بشكل لافت “.

ومن الجدير بالذكر سينطلق الحدث مساء يوم السبت القادم في تمام الساعة التاسعة مساءً و سيوثق من قبل الإعلاميين و الجهات الراعية للحدث و الدعوة عامة للذكور و الإناث .

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار