الرئيسية الأخبار الرياضية البلوقرانا يهزم الرعب ويوفنتوس يتغلب على انجلترا في بطولة شهداء الوطن بالداير

البلوقرانا يهزم الرعب ويوفنتوس يتغلب على انجلترا في بطولة شهداء الوطن بالداير

 

ضمن بطولة شهداء الوطن على ملعب التنمية بحي المضبعة والتي تنظمها لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية بالداير تواصلت فعاليات البطولة أمس الثلاثاء بمباراتين

 المباراة الأولى اقيمت بين فريقي البلوقرانا والرعب وانتهت المباراة بفوز البلوقرانا بنتيجة ٣ – ٢ وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب ( سالم حريصي ) من فريق الرعب.

وفي المباراة الثانية فاز فريق يوفينتوس على فريق انجلترا بنتيجة ٣ – ٢ وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب (يحيى اسعد الفيفي ) من فريق يوفينتوس.

وفي سياق ذلك دعت اللجنة المنظمة للبطولة الراغبين في الحضور ومشاهدة المباريات من أرض الملعب عن اطلاق برنامج ثقافي ومسابقات وجوائز عينية ثمينة كل ليلة ومسابقات الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة باللجنة هدية منها للجماهير الرياضية وتحفيزا على الحضور والاستمتاع بأجواء البطولة وسيتم الاعلان عن الفائزين وتسليمهم الجوائز ضمن الاخبار الاعلامية التي تبثها اللجنة .

كما تود أن تشكر اللجنة المنظمة الراعي الرسمي للبطولة مصانع حيان الكبيشي والراعي الماسي الغرفة التجارية الصناعية بجازان والراعي الذهبي سلطان مول والراعي الفضي مطعم جوهرة الداير والماسية للطباعة والدروع على تقديمهم الجوائز العينية والمادية ودعمهم المستمر لأنشطة البطولة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا