الرئيسية الأخبار الرياضية انطلاق الدورة الرمضانية بمحافظة ميسان وفريق اتحاد الشعيب في صدارة المجموعة الأولى

انطلاق الدورة الرمضانية بمحافظة ميسان وفريق اتحاد الشعيب في صدارة المجموعة الأولى

 

تعد الرياضة وسيلة هامة من وسائل بناء الأجيال الشابة وتنمية الذات وإعداد الأفراد ليكونوا طاقات فاعلة في المجتمعات وهي من أعظم وسائل شغل أوقات الشباب ومن هنا كان لمحافظة ميسان مع الرياضة موعدا وذلك بتوجيهات ومتابعة من محافظها الأستاذ عبدالله بن حسن  الفيفي ؛حيث انطلقت عند الساعة الحادية عشر من مساء يوم الجمعة الموافق ٧-٩-١٤٣٨هـ على ملعب الغوقة الدورة الرمضانية بمحافظة ميسان تحت إشراف مركز حي ميسان وبمشاركة بلدية محافظة ميسان وبدعم سخي من شركة بن دبيس ومن رجل الأعمال حسين بن صالح الحارثي ومن الأستاذ سعد بن شرف الحارثي .

كانت البداية مع إعلان انطلاق البطولة من قبل كل من الأستاذ محمد بن سعد الحارثي والأستاذ عبدالعزيز بن شايع وكانت البداية مع النشيد الوطني

ثم انطلاق أولى مواجهات المجموعة الأولى في الدورة بقيادة الحكم المتألق كايد العتيبي وكان اللقاء بين كل من  فريقي الطائف يونايتد وفريق اتحاد الشعيب حيث حقق اتحاد الشعيب  فوزا ثمينا  على فريق الطائف يونايتد بنتيجة هدفين لهدف .

تمكن فريق الطائف يونايتد من تسجيل هدف المباراة الأول عن طريق لاعبه عبدالله المنجومي في الدقيقة الثانية عشر من زمن الشوط الأول ليعود بعدها فريق اتحاد الشعيب للمباراة ويحرز هدف التعادل عن طريق لاعبه فارس الحارثي في الدقيقة ٣٣ وبهذه النتيجة انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

وفي الشوط الثاني أصيب لاعب اتحاد الشعيب الكابتن راكان الحارثي ليتم نقله عن طريق فريق الهلال الأحمر لمستشفى ميسان العام ليلعب الفريق بعشرة لاعبين وتمكن اللاعبون رغم النقص من إضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد فقيه في الدقيقة ٢٦ من زمن الشوط لينهي حكم المباراة اللقاء بفوز مستحق لاتحاد الشعيب ويكسب أولى ثلاث نقاط له .

وفي المباراة الثانية للمجموعة الأولى التقى فريقا النخبة والصقور وانتهى اللقاء بينهما بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها حيث جاءت أهداف فريق النخبة عن طريق لاعبيه عبدالرحمن الحارثي وعبدالرحمن المالكي وعاصم الحارثي فيما جاءت أهداف فريق الصقور عن طريق اللاعبين فهد الحارثي وعوض مساعد وخالد الثقفي .

وبهذه النتائج يحتل فريق اتحاد الشعيب صدارة المجموعة بثلاث نقاط بينما حل فريق النخبة في المركز الثاني بنقطة وحيدة وفي المركز الثالث جاء فريق الصقور بنقطة وحيدة أيضاً أما فريق الطائف يونايتد فتذيل سلم الترتيب بدون نقاط .

وضمن مباريات المجموعة الثانية التقى فريقا المحترف واتحاد الجبيان وانتهى اللقاء بينهما بالتعادل السلبي بدون أهداف لينتظرا ما ستسفر عنه مباراة الغد.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا