الثلاثاء 21 مايو 2019 / الوقت : 06:04:07 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
  • الرئيسية
  • الأخبار العربية
  • تتيح إنتاجاتها الأصلية من مسلسلات رمضان مجاناً في الشهر الفضيل Viu تكشف عن مجموعة مسلسلات رائعة لرمضان

تتيح إنتاجاتها الأصلية من مسلسلات رمضان مجاناً في الشهر الفضيل Viu تكشف عن مجموعة مسلسلات رائعة لرمضان

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
ابراهيم البلوشي دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،

 

 

07 مايو 2019 – كشفت اليوم منصة Viu”” للفيديو المتميز عن مجموعة مسلسلاتها لشهر رمضان. وتشتمل باقة البرامج الرمضانية الجديدة على ثمانية مسلسلات تُعرض ضمن خدمة الفيديو الترفيهي، بينها أربعة برامج من الإنتاجات الأصلية للشركة. وستتاح للمشاهدين أربعة مسلسلات عربية مرتقبة من إنتاج Viu مجانًا خلال الشهر الفضيل ولفترة زمنية محدودة بعد ذلك.

و ستتوفر الحلقات بشكل يومي للمشاهدة والتنزيل بما يتوافق مع الطريقة التي يفضل بها المشاهدون متابعة المحتوى الرمضاني المتميز لهذا العام. وتتألف المسلسلات الأربعة الأصلية من:

• “حدوتة مُرّة”، مسلسل درامي مرتقب من بطولة غادة عبد الرازق، يروي قصة مُرّة، زوجة فلاح تتمتع بجمال باهر وطموح لا حدود له، تجد نفسها مضطرة إلى بيع أطفالها مقابل المال إلى رجل ثريّ غامض. وتتتابع أحداث القصة عبر السنين مارّة بمدن مختلفة حيث تسعى مُرّة خلف أطفالها في محاولات للعثور عليهم.

• “الزوجة 18″، مسلسل كوميدي من بطولة حسن الرداد، يحكي عن المغامرات الرومانسية التي يعيشها زير نساء مشهور والتدابير غير المألوفة التي يعتمدها لإيقاع الفتيات في شِراك غرامه، ولكن تتبدّل الأحوال عندما تكتشف آخر ضحاياه حقيقته فتقرّر تلقينه درساً لا ينسى يجعله يستوعب قيمة الحب الحقيقي.

• “زودياك”، هذا المسلسل هو الإنتاج الدرامي الأول لأحد أعمال الكاتب المصري الشهير الراحل د. أحمد خالد توفيق، المعروف برائد أدب المغامرة والرعب العربي. ويتتبع المسلسل المؤلف من 15 حلقة تفاصيل حياة مجموعة من الطلاب الجامعيين الذين يواجهون لعنة تسلب حياة من حولهم بطريقة مرتبطة بالبرج الفلكي للضحية. يخوضوا مغامرة من اجل انقاذ حياتهم انفسهم وتقودهم مغامرتهم الي أصل اللعنة: مصر الفرعونية! المسلسل من بطولة أسماء أبواليزيد وخالد أنور ومي الغيطي.

• “أنا شيري دوت كوم”، هذا المسلسل المؤلف من 15 حلقة هو من بطولة سارة الشامي ومحمد مهران، ويروي قصة شيري التي ورثت عن والدتها مصممة الأزياء الشهيرة الراحلة كنزاً تمثل بمستودع ملابس سينمائية، مليء بفساتين ارتدتها نجمات سينما لامعات على مدار عقود. وتقرر شيري بمساعدة اصدقائها بيع هذه الفساتين من خلال موقعها على الإنترنت: anasherry.com، لتمضي بذلك في طريق مليئة بالعقبات والتحديات. وتعرض Viu هذا المسلسل مجاناً خلال الأسبوعين الأخيرين من رمضان.

وبهذه المناسبة، قال وسيم الصايغ، نائب الرئيس للتسويق لدى Viu في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، “إن Viu تقدم كوكبةً رائعة من النجوم الذين يلعبون أدوار البطولة في مسلسلاتها المشوقة، التي تشمل إنتاجاتها الأصلية الأربعة لمنح الجمهور مشاهدة رائعة”، مؤكداً تقديم “تشكيلة ممتازة لجمهورنا من المحتوى الممتع خلال شهر رمضان وما بعده.

وفي المقابل تضمّ قائمة المسلسلات التي حصلت Viu على تراخيص عرضها:

• “سوبر ميرو”، مسلسل كوميدي، يؤدي ببطولته النجم الكبير سمير غانم وابنته إيمي سمير غانم، وتدور أحداثه حول مغامرات تعيشها صحفية تلعب دور شخصية بطل خارق.

• “حدود الشر”، مسلسل درامي، تدور أحداثه في ستينيات القرن الماضي في الكويت، وترتكز على صراع امرأة مع خصومها، وهو من بطولة حياة الفهد.
• “الديرفة”، مسلسل درامي اجتماعي، يُصوّر كيف يمكن للمجتمع والتقاليد التأثير في حياة الناس، بغضّ النظر عن آمالهم وأحلامهم.
• “مملكة الغجر”، مسلسل درامي جديد مع فيفي عبده “الملكة” وحورية فرغلي الشابة الغجرية. حيث تدور أحداثه حول عالم الغجر وحياتهم وطقوسهم اليومية بشكل جديد يُقدم لأول مرة.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن مشاهدة برامج Viu عبر الرابط www.viu.com وعبر تطبيق Viu. ويمكن متابعة مستجدات الخدمة عبر فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار