الأحد 21 يوليو 2019 / الوقت : 05:39:07 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

بالرغبة والإصرار النصر يحصد الإنتصار

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
عيشه حفظ الله

احتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض اليوم الجمعة اللقاء المرتقب بين قطبي الكره السعودية النصر والهلال في تمام الساعة 8:40 مساء، وذلك ضمن مباريات الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شهد الشوط الاول هجوماً نصراوياً اسفر عن فرصه هدف محقق اهدرها النيجيري احمد موسى وكان هناك ارتباك واضح في خط دفاع الأزرق حتى أن هناك العديد من الكرات تم تمريرها لصالح لاعبي النصر الذين فشلوا في استغلالها.

عاد الهلال للمباراة في ربع الساعة الأخير من شوط المباراة الأول لكن بدون فاعلية، فيما غابت فرص النصر الخطرة في الشوط الأول الذي تألق فيه من الهلال الإسباني ألبرتو بوتيا، فيما كان امرابط الأفضل في الجانب النصراوي.

بدأ شوط المباراة الثاني بإثارة بالغة؛ إذ نجح المغربي عبدالرازق حمدالله في تسجيل الهدف الأول للنصر عن طريق عرضية متقنة من نور الدين امرابط. ولم تمر دقائق قليلة حتى نجح المدافع علي البليهي في تسجيل هدف التعادل قبل أن يعترض لاعبو النصر عليه، ويلجأ الحكم التركي شاكير لتقنية الـ “VAR” التي أيَّدت قراره.

حاول لاعبو النصر العودة من جديد للمباراة، لكن خط دفاع الفريق بدا عليه الارتباك، وكاد يتسبب في هدف قبل أن ينجح سلطان الغنام في إنقاذ الكرة من أمام غوميز.

تلقى لاعب المحور في الزعيم، اللاعب محمد كنو، البطاقة الحمراء؛ وهو ما تسبب في إجراء تغيير اضطراري بخروج المهاجم غوميز، ودخول اللاعب عبدالملك الخيبري.

نجح المدافع برونو يوفيني في استعادة التفوق لصالح فريقه النصر بعد رأسية قوية، فشل الحارس علي الحبسي في التصدي لها؛ ليتقدم النصر بهدفين قبل أن ينجح اللاعب سالم الدوسري في إعادة فريقه للمباراة بهدف عالمي، راوغ فيه المدافع سلطان الغنام والحارس وليد عبدالله؛ ليتعادل الهلال.

اشتعل ملعب المباراة، وضغط النصر كثيرًا، فيما اعتمد الهلال على الهجمات المرتدة. وظل هذا الوضع قائمًا قبل أن يحتسب الحكم التركي 7 دقائق وقتًا محتسبًا بدلاً من الضائع، ويواصل النصر هجومه الكاسح قبل أن ينجح مدافعه برونو يوفيني في تسجيل هدف الفوز القاتل.

وبهذا الفوز يتربع النصر على صداره الترتيب ب ٨٥ نقطه بفارق نقطه عن الهلال.

 

 

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار