الجمعة 22 مارس 2019 / الوقت : 07:35:44 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

لجنة شؤون الأسرة بمجلس منطقة جازان تحتفي باليوم العالمي للمرأة

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
جازان - عاصم مدخلي

احتفاءاً باليوم العالمي للمرأة والذي يوافق الثامن من شهر مارس، نفذت لجنة شؤون الأسرة بمجلس منطقة جازان عدة فعاليات بالتعاون مع العديد من الجهات الحكومية والخاصة في منطقة جازان.
إذ نفذت العديد من كليات شطر الطالبات بجامعة جازان عدد من المناشط.
فقامت الكلية الجامعية بالدائر بالتعاون مع جمعية بنات الوطن بتكريم العديد من الفاعلات في المجتمع، كما ألقيت كلمة عن تعزيز دور المرأةالسعوديةبالمجتمع ألقتها بالنيابةالمديرة التنفيذية للجمعية.

كما قدمت كلية التربية للبنات عدد من الفعاليات شملت توزيع هدايا ومحاضرة عن الأمن النفسي للمرأة.
وقدمت عدد من كليات جامعة جازان ممثلة في كلية العلوم والآداب بفرسان وكلية إدارة الأعمال وكلية التمريض وكلية الصحة العامة وعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر والكلية الجامعية بمحافظة أبي عريش وكلية الصيدلة وكلية الحاسب الآلي وكلية العلوم والآداب بصامطة، العديد من اللقاءات والفعاليات التي تعكس الجوانب المشرقة للمرأة السعودية ومساهماتها في خدمة الوطن اجتماعياً وثقافياً وصحياً وتوعوياً.

كما قدم فرع وزارة الصحة العديد من الفعاليات والتكريم لعدد من المريضات .
وقدمت جمعية الملك فهد الخيرية المشائية بجازان عدد من اللقاءات، بدوره قدمت مراكز التنمية التابعة لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عدد من الفعاليات.

كما قدم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان، سلسلة محاضرات عن دور المرأة البارز في تحقيق رؤية ٢٠٣٠، من الناحية الشرعية.

وقدم رئيس لجنة شؤون الأسرة بمنطقة جازان الدكتور طلال بكري، عضو مجلس الشورى السابق، شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان، وسمو نائبه على دعمهما لمناشط اللجنة وأهدافها، وتقديره لتفاعل جميع أعضاء اللجنة.

بدورها ثمنت ممثلة اللجنة بمنطقة جازان وعضو اللجنة ووكيلة كلية إدارة الأعمال الدكتورة أميمة البدري، مشاركة جميع القطاعات على الاحتفاء بهذا اليوم وابراز أدوار ونجاحات المرأة السعودية في كافة المجالات، كما ثمنت دور صُنّاع القرار وحكومتنا الرشيدة على صدور العديد من القرارات والإصلاحات التي مكّنت المرأة وهيأت لها البيئة الخصبة، لتعمل وتكون شريكاً فعّالاً إلى جانب شقيقها الرجل.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار