الثلاثاء 21 أغسطس 2018 / الوقت : 01:21:10 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

أمير منطقة الباحه يستقبل رئيس وأعضاء لجنة تراحم

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الباحة-جابر الغامدي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم، رئيس لجنة رعاية السجناء بمنطقة الباحة ( تراحم) العميد متقاعد / خالد بن محمد نسيلة وأعضاء اللجنة الذين تم اختيارهم في اللجنة.

وفي بداية الاستقبال رحب سمو أمير المنطقة بالعميد خالد وأعضاء اللجنة ، مشيداً بالدور الذي تقوم به اللجنة من خلال تقديم البرامج والفعاليات التي تصب في مصلحتهم، وتساهم في جعلهم عناصر فاعلة في مجتمعهم ووطنهم ، كونها إحدى روافد الخير في وطننا المعطاء. منوهاً بالجهود المبذولة من رجال الأعمال على دعمهم ومساهمتهم الطيبة للافراج عن سجناء المطالبات المالية بالمنطقة .

من جانبه أعرب رئيس لجنة رعاية السجناء بالمنطقة العميد خالد بن نسيله بإسمه ونيابة عن أعضاء اللجنة عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على استقباله و متابعته ودعمه اللا محدود لكل ما من شأنه خدمة ورعاية السجناء وأسرهم بالمنطقة.

وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير المنطقة هدية تذكارية بهذه المناسبة من رئيس وأعضاء لجنة رعاية السجناء المنطقة ( تراحم).

حضر الاستقبال وكيل إمارة المنطقة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للأمارة أحمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة بالامارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار