الجمعة 21 سبتمبر 2018 / الوقت : 11:42:58 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

نائب أمير جازان يستقبل أمين المنطقة المكلف وقائد الأفواج

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - علي بكري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة، الاثنين، أمين المنطقة المكلف عبدالله بن دبيان الدبيان.

وجرى خلال الاستقبال استعراض العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل الأمانة والخدمات البلدية التي تقدمها أمانة المنطقة والبلديات التابعة لها في مختلف محافظات ومراكز المنطقة، والمشروعات المعتمدة والتي تحت التنفيذ، والسبل الكفيلة بتنفيذ تلك المشروعات وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك، بمتابعة وتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان.

كما استقبل نائب أمير منطقة جازان، بمكتبه بالإمارة، الاثنين، قائد قوة الأفواج الأمنية بالمنطقة اللواء علي مبارك بن ملفي.

ورحب سموه في مستهل اللقاء باللواء بن ملفي، متمنيا له التوفيق في مهام عمله، مثمنا جهود منسوبي قوة الأفواج بالمنطقة.

وأكد الأمير محمد بن عبدالعزيز أهمية الدور الأمني لإدارة الأفواج في جانب المناطق الجبلية، مشدداً على ضرورة التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات الأمنية والخدمية لكل ما فيه خير الوطن والمواطن.

وتم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة بعمل قوة الأفواج والمهام والواجبات المناطة بها.

من ناحية أخرى، يرعى الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان، اليوم الثلاثاء، حفل تدشين فعاليات ومعرض يوم المهنة الثالث بجامعة جازان، وذلك بكلية العلوم في المدينة الجامعية.

ورحب مدير جامعة جازان د. مرعي بن حسين القحطاني بسمو نائب أمير المنطقة لرعايته تدشين فعاليات ومعرض يوم المهنة، الذي يسعى لتحقيق أهداف الجامعة ودورها الحيوي في إتاحة فرص للشباب للتوظيف واكتسابهم للخبرات المناسبة لمستقبلهم الوظيفي.

وتستمر فعاليات يوم المهنة على مدى يومين مشتملة على معرض مصاحب تعرض فيه الجهات المشاركة الفرص المتوافرة لديها، إضافة إلى محاضرات تعريفية عن الجهات المشاركة وأنشطتها وميزات العمل لديها، وكيفية إعداد السيرة الذاتية وإجراء المقابلات الشخصية، فيما تم إصدار كتيب عن دليل التوظيف يعرض المهارات التي يجب أن يلمّ بها الخريج الباحث عن العمل وكيف يقدم على كتابة السيرة الذاتية والاستعداد لدخول مقابلة شخصية.

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار