الجمعة 21 سبتمبر 2018 / الوقت : 10:58:43 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

الاعلامية الاسترالية تراسي سبايسر: المرأة السعودية جزء من الحراك العالمي لتنمية المجتمعات

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - تيسيرابوشملة

شاركت رئيسة نادي الطلاب السعوديين بالعاصمة الاسترالية كانبرا المبتعثة مشاعل بنت ماجد القاضي مع نخبة من المبتعثات يوم امس الخميس وذلك في احتفال اليوم العالمي للمرأة الذي اقامه مكتب الأمم المتحدة في استراليا.

واثرى الاحتفال حضور عدد من الشخصيات العالمية والقيادات الاسترالية حيث استعرضت كلمات الحفل دور المرأة في تقليل المخاطر الطبيعية وجهود المرأة الإنسانية والاغاثية في الكوارث الطبيعية واعادة بناء وتأهيل المجتمعات.

وفي نهاية الاحتفال اشادت المتحدثة الرئيس في الاحتفال مديرة مكتب الأمم المتحدة لمنظمة المرأة في جنيف السيدة هبه قصاص بقدرات وإمكانيات المراة السعودية وتميزها في قطاع التعليم. كما شكرت ضيفة الاحتفال الاعلامية والصحفية الاسترالية تراسي سبايسر حضور ومشاركة المرأة السعودية للحراك العالمي لتعزيز دور المرأة في بناء المجتمعات.

وصرحت رئيسة نادي الطلاب السعوديين طالبة الماجستير مشاعل القاضي عن فخرها واعتزازها بقيادة المملكة العربية السعودية وتمكينها للمرأة السعودية بزيادة فرص مساهمة المرأة السعودية في عجلة تطوير وازدهار كافة قطاعات المجتمع السعودي.

وحضر الاحتفال الملحق الثقافي في أستراليا الدكتور هشام خداوردي والذي اشاد بتميز وريادة المرأة السعودية على الصعيد المحلي والعالمي ودورها الاصيل في التنمية والتطور الذي تعيشه المملكة.

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار