الجمعة 21 سبتمبر 2018 / الوقت : 11:09:51 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

مواطن يناشد أمير جازان ، بلدية العيدابي تتجاهل حقوقنا بخدمات الإسفلت

“أهالي قرية بسام” يناشدون بالتدخل العاجل

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
جازان - رياب الدرسي

ناشد المواطن محمد موسى قاسم الغزواني أمير منطقة جازان محمد بن ناصر بن عبدالعزيز – حفظه الله – والساكن بمنطقة جازان – محافظة بلغازي بقرية بسام من عدم تجاوب البلدية إلى متطلباتهم ومراجعتهم المستمرة.

وتفصيلاً قال : لا توجد عوائق وعقبات في الشارع المؤدي إلى منزلي تمنع من الزفلته إلا إن البلديه تتعذر مراراً وتكراراً نعاني من وعورة الطرق المؤدية إلى منازلنا ومن عدم سفلته الشارع بجوار منزلي وذلك بعدما أكملوا جميع شوارع القرية إلا الشارع المؤدي إلى منزلي علماً بأنني من سكان القرية أباً عن جد وفي ملك من أملاكي وليس هناك من مانع سوى عدم مساوتي بباقي أهالي القرية .

وأضاف بحديثه : يوجد بعض العوائق والعقبات في الشارع المؤدي إلى منزلي بدون سفلته وفي ذلك صعوبة الوصول لمنزلي وذلك جراء ماتحدثه الأمطار والسيول من انقضاض وانجراف الصخور وانسداد الطريق في الوادي كما يصعب وصول أولادي من وإلى مدارسهم وكما يعيق وصولنا إلى المستشفى ويصعب وصول السقيا إلى منزلي وصعوبة الوصول لمتطلبات حياتنا اليومية .

واستكمل : المواطن مفرح أحمد مفرح الغزواني الساكن محافظة بلغازي بقرية الشرحاء التابعة لمحافظة العيدابي بأنني أحد المتضررين وأتمنى المسواة أسوة بالبقية في وصول الخدمات إليهم.

فيما وصف المواطن أحمد يحي حشوي غزواني الساكن بقريه الحشوية معاناته قائلاً: نعاني من تعثرات في الطرق العامة الموصلة إلى منازلنا وعدم سفلتتها وهذا يقف عائقاً لجميع الأهالي .

وحمل المواطن أحمد بن يحي غزواني ، من سكان قرية الحشوية ، بلدية العيدابي التي تسببت في حرمانهم من سفلتت وتعبيد طرقاتهم التي تشهد تعثرات ملحوظة، حيث دامت مطالبهم لأكثر من ثلاث سنوات دون جدوى، وبين غزواني أن البلدية اكتفت بقولها أن “مشاريع السفلته موقفة حالياً” إلا أن معاناتهم مازالت مستمرة وبصفة يومية، الأمر الذي دعاهم إلى تصعيد تلك المطالب وإيصالها لسمو أمير المنطقة وذلك للوقوف على معاناتهم اليومية وإيجاد الحلول الكفيلة لهم.

وعبر ” صحيفة الحدث “ نناشد الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقه جازان النظر في وضعنا ، لسفلتت شوارعنا المؤدية إلى منازلنا للنعم بالعيش في ظل حكومتنا الرشيدة وأسوة بباقي أبناء هذا الوطن المعطاء في دولة العطاء والنماء .

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار