الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 / الوقت : 01:32:54 صباحًا

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
إعلان
a

عبر الحدث ” ارملة ” سعودية تناشد أمير المنطقة للنظر لوضعها

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - عمر احمد - رباب الدرسي

زار فريق صحفية ” الحدث أون لاين” مساء يوم الجمعه الماضيه المواطنة الأرملة/ج. م الساكنة قرية اللقيه من القرى الحدوديه التابعه لمحافظة صامطه ووقفت على وضعها المعيشي .

وفي حديثها “للحدث “ تقول أنا أعول أسرة مكونة من أربعة من الأبناء أكبرهم تبلغ من العمر الخامسة عشر وزجي متوفي من 10 سنوات وليس لدي نصيب من راتبه التقاعدي ولا حتى ابنائي إنما معتمدين بعد الله على ما يصرف لنا من الضمان وهو قليل جداً و لايكفي متطلبات الحياة المعيشية .

اضافت: لدي غرفة واحدة اقطن بها أنا وابنائي الأولاد والبنات في منزل والدي لاتكفينا للنوم ولاتحمينى حتى من تساقط الأمطار ودورة مياة ومطبخ مشترك كوّنه لا يوجد لدينا سكن .

وتحدث للحدث البنت الكبرى/ع .ج يعلم الله عز وجل أننا لانملك دخلاً شهرياً سوى معاش الضمان الاجتماعي الذي لا يفي بمتطلبات الحياة ونطلب من اصحاب القلوب الرحيمه في مساعدتنا .

وأضافة: نحن ندرس في مراحل التعليم حيث أدرس في المرحلة الثانوي والأخرى في مرحلة المتوسطة ، وكذلك اخواني وحالتنا صعبة جداً ولانجد مايساعدنا على الانفاق على مستلزمات الدراسة والحياة .

وتناشد ” الارمله عبر “الحدث” : صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وأهل الخير والإحسان وأهل القلوب الحانية وكل المسؤوولين بمساعدتي في ظروفي التي لا يعلم بها الا الله ومد يد العون والمساعدة والرحمة .

” الحدث “ تضع مأساة الأرملة على طاولة صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان على أمل بتوجيه كريم للجهات المختصة بتوفير السكن الملائم للام وأولادها لإنهاء معاناه دامت ١٠ سنوات ولكي تعيش الحياه الكريمه التي ينعم بها أبناء هذا الوطن الغالي في ظل قيادته الرشيدة .

” الحدث “ تحتفظ بالبيانات الشخصية للاسرة ووسيلة التواصل .

 

top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار