الخميس 19 أكتوبر 2017 / الوقت : 05:36:26 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

بريد جازان يختتم فعاليات اليوم العالمي للبريد

تزامناً مع اليوم العالمي للبريد

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
جازان - رباب الدرسي
أختتم  بريد  منطقة جازان صباح اليوم الخميس المعرض المصاحب لليوم العالمي للبريد فعالياته الذي افتتح  في أول أيامه تزامناً مع اليوم العالمي للبريد والذي يوافق ٩ أكتوبر،  حيث توافد الزوار على المعرض و عدد من مدارس المنطقه ومنها مدارس النور للمكفوفيين بمقر البريد الذي أستمر لمدة أربعه أيام للتعريف على تفاصيل عمل موظف البريد وما يقدمه البريد السعودي من  خدمات ودعم للقطاعين الحكومي والخاص .
وقد حققت مؤسسة البريد السعودي العديد من الخطوات التطويرية في سبيل تقديم خدمات بريدية نوعية بمعايير عالمية بما يتوافق رؤية المملكة 2030 ،وبرنامج التحول الوطني 2020 .
وتعتبرالمملكة العربية السعودية ممثلة بالبريد السعودي عضو فاعل و مؤثر في الاتحاد البريدي العالمي وقد ساهم البريد بفعالية بصياغة الإستراتيجيات والاتفاقيات والنظم التي أقرها الاتحاد البريدي العالمي في مؤتمراته المتعاقبة ، وقد استطاع البريد السعودي خلال فترة وجيزة أن يتحول إلى مؤسسة عصرية قوية تسهم بفعالية في عملية التنمية وفي خدمة المجتمع، وتحتل الصدارة بين المؤسسات العاملة في هذا المجال.
وفي ختام الفعالية  قدم سعادة مدير عام بريد جازان الاستاذ / عبدالله الفيفي شكره  لجميع الزوار الذين زارو المعرض وعلى رأسهم المدارس بالمنطقة ، كما شكر سعادته جميع الصحف الإلكترونية  التي نقلت تفاصيل المناسبه وابرازها بالشكل المطلوب وعلى رأسهم صحيفة  الحدث أون  لاين التي كان لها الدور الفعال بنقل الحدث .
الجدير بالذكر أن مؤسسة البريد تقدم خدماتها بطرق حديثة ومتطورة وبجودة عالية فضلا عن ارتباطها بشبكة حاسبات الكترونية متطورة مواكبة للتطورات التقنية الحديثة التي تشهدها القطاعات البريدية في البلدان المتقدمة.
إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار