الأربعاء 13 ديسمبر 2017 / الوقت : 11:48:06 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان

“العمل” تمنح المنشآت مهلة 4 أسابيع لإيضاح نشاطها الفعلي

تبدأ غداً من خلال قائمة الخدمات بموقع الوزارة الإلكتروني

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - واس

تبدأ، غداً ولمدة أربعة أسابيع؛ المهلة التي منحتها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمنشآت التي تزاول نشاطاً يختلف عن نشاطها الفعلي المسجل لدى الوزارة، لتعديل نشاطها إلكترونيًا من خلال قائمة خدمات المنشأة بموقع الوزارة الإلكتروني.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة خالد أباالخيل: حريصون على حماية قطاع الأعمال من المنشآت المخالفة، تحقيقاً للمنافسة العادلة، وسيتم التواصل مع المنشآت المستهدفة، من خلال عدة قنوات اتصال ورسائل نصية، بطلب التصحيح آلياً عبر موقع الوزارة على الرابط: www.mlsd.gov.sa.

وأضاف: الوزارة تعمل على إطلاق خدمة تهدف إلى تنبيه المنشآت المستهدفة بضرورة المسارعة في تصحيح نشاطها خلال المدة الزمنية المحددة، كذلك إتاحة الفرصة للمنشآت لتقديم الاعتراضات إلكترونيًا وإرفاق ما يثبت ذلك.

وأردف: ستوقف الوزارة خدماتها الإلكترونية عن المنشآت غير الملتزمة بتصحيح نشاطها، وسيتم تنفيذ زيارات تفتيشية ميدانية، لضبط المخالفات على المنشآت المخالفة بعد انتهاء فترة المهلة.

وقال “أبا الخيل”: الوزارة تعمل على تصحيح وتنظيم سوق العمل، سعيًا إلى إيجاد بيئات عمل سليمة، كما أن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لديها آلية تقنية للتحقق من وضع المنشآت المُستهدَفة خلال المرحلة المقبلة.

إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار