الأربعاء 18 أكتوبر 2017 / الوقت : 07:41:08 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a
  • الرئيسية
  • صوت المواطن
  • بالفيديو ..أرواح الأبرياء تزهق والمسؤول لايحرك ساكناً .. نطالب محاسبته من ولاة الأمر

بالفيديو ..أرواح الأبرياء تزهق والمسؤول لايحرك ساكناً .. نطالب محاسبته من ولاة الأمر

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
عسير - عبدالعزيز محمد الشهراني - علي ال بعتج

عندما تسمع عن مكان يموت فيه الناس بسبب خطأ أو سوء تنظيم أو عدم اهتمام ولا مبالاة وتجد المسؤول لا يحرك ساكنا فاعلم أن هناك شخص معدوم الضمير ولا يخاف من الله ويجب محاسبته من ولاة الأمر .

فهذا مواطن يوثق خطورة حفرة كبيرة تقع في وسط طريق الرين بيشة مع تقاطع طريق الملك سلمان والتي راح ضحيتها العشرات بأسباب مقاول لا يحسن تنظيم الطريق ومسؤول بوزارة النقل فاقد للإنسانية وميت الضمير .

وفي أثناء التصوير نرى سيارة من نوع جيب وقد سقطت في تلك الحفرة المميتة ولا يعلم هل اصحابها أحياء أم اموات ولا حول ولا قوة الا بالله ومازالت تلك الحفرة تحصد أرواح الابرياء ولا مجيب  .

وفي مقطع آخر يبين صاحب الفيديو أن هذا الخط مهم جدا للمسافرين لخميس مشيط وأبها وجازان ولابد لهم من المرور على هذا التقاطع ويجب عليهم الحذر والانتباه .

وهنا نقف وقفة مع مسؤول وزارة النقل والمقاول الذي استلم هذا المشروع هل يعقل أن تدفع دولتنا حفظها الله الأموال من أجل تحقيق الأمن والرفاهية والعيش السعيد  لكل مواطن ومقيم ، وفي النهاية نرى مسؤول يُغْمِض عينيه عن طريق بهذه الخطورة ، وراح ضحيته العشرات من أرواح أبناء هذا الوطن الغالي علينا  .

وعبر “الحدث” نهيب بمن له الأمر في علاج المشكلة وإصلاح الخط أن يعيد النظر في تخطيط هذا الطريق وإصلاحه بما يوافق شروط السلامة لكل من يسير عليه والإسراع بإصلاح الخلل قبل أن يفقد أهل بيشة والمسافرين للجنوب أرواح أبناءهم وذويهم .

ولَم نسمع خلال الفترة السابقة اي مسؤول من وزارة النقل للوقوف علي طريق الرين والذي يسمي حاليا طريق الموت .

التعليقات (1)


  1. المرور وين راح عن هذه الحالة والابس فالح في القسايم

إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار