الخميس 19 أكتوبر 2017 / الوقت : 05:33:15 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان
إعلان
a

هروب محافظة بلا مستشفى عام

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
جازان - علي هروبي:
يطالب اهالي محافظة هروب شرق جازان بمستشفى عام يعالج مرضاهم ويقوم على استقبال  واسعاف الحالات الطارئة حيث لايوجد بالمحافظة الى الان مستشفى عام .
وقال المواطن: حسين علي الهروبي  بأنه يسكن بمحافظة هـروب مايزيد عن 70 الف مواطن  بلا مستشفى متسائلا عن الاسباب التي جعلت وزارة الصحة تهمل صحة ابناء هذه المحافظة مشيرا الى ان هـروب من اقدم مراكز امارة جازان حيث يعود تاريخ تأسيسه لعام 1357هـ
المواطن: حسن يحي الهروبي شرح “للحـدث اون لاين” معاناة اهالي محافظة هـروب من الامراض المزمنة والحالات الخطيرة مع مستشفيات المنطقة قائلا يوجد بالمحافظة مركز رعاية اولية يقوم بتحويل المرضى الى مستشفى صبيا العام حيث تكمن معاناة اهالي هـروب ويشتد الألم ويفتك بهم المرض قبل مقابلة الاخصائي الذي يشخص الحالة ويصف العلاج المناسب ويتابع مراحل التشافي .
مشيرا الى ماتعج به مستشفى محافظة صبيا من مرضى ومراجعين بحاجة الى رعاية صحية وكذلك باقي محافظات المنطقة التي تمتلأ مستشفياتها بالمرضى والمراجعين , قائلا بأن أقرب موعـد يحصل عليه اهالي هروب من اجل الدخول على الطبيب المختص في مستشفى محافظة صبيا او المستشفيات التي تقع في محافظات المنطقة لايقل عن 6 شهور ويمتد الى الى اكثر من عام.
 تواصلت “الحــــدث اون لاين “ مع محافظ هـروب الاستاذ: احمد بن حسن الفيفي الذي ذكر بأن صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الامير محمد بن عبدالعزيز ال سعود حفظهما الله يتابعون باستمرار الخدمات الصحية المقدمه للمواطنين في المحافظات ويحرصون على ان يتمتع المواطن بكل رفاهية وخاصة في مجال الصحة وقد تم الرفع بإعتماد مستشفى هــروب في ميزانية العام القادم وان شاء لله يتم ذالك .
وأضاف المحافظ الفيفي بأن يوم الاثنين القادم  سوف يقوم بزيارة لمدير عام الشؤون الصحية بجازان يرافقه في الزيارة عدد من مشايخ المحافظة وأعضاء المجلس المحلي لبحث الوضع الصحي بمحافظة هروب ومراكزها وموضوع  مستشفى هروب العام .

التعليقات (2)


  1. لم تنعم محافظة هروب بالخدمه الصحيه الكامله بسبب عدم وجود مستشفى بهذه المحافظه وسكانها يراجعون مستشفى صبيا العام وقد لا يحصلون على علاج أحياناً حيث صار قبل اسبوع لولدي زوجته بتضع وقد بحث في جميع متشفيتات جيزان لمن يستقبل زوجته ولم يجد حيث ان مستشفى صبيا استقبله وعند ما وصلو قسم الولاده رفضو استقباله بحجة ان قسم
    الولاده تحت الصيانه فنطر لذهاب بهم الى
    ابها واني اشكر محافظ هروب على جهوده
    لخدمة المحافظه

  2. بعد السلام والتحية أحب اشكر صحة عسير ومستشفى أبها للولادة والاطفال لأستقبالهم لزوجتي للولادة ورعايتها والإهتمام بها وبطفلها في بداية الأمر ذهبت بها الى اقرب مستوصف لنا الذي يقع في الصهاليل للأطمئنان على صحة الجنين ولكن للأسف لايوجد اشعه تلفزيونيه وذهبنا لمستشفى الملك فهد المركزي ولكنه رفض أستقبالها ومستشفى الأمير محمد بن ناصر لا يتوفر فيه سرير ومستشفى صبيا قسم الولادة تحت الصيانة ومستشفى العيدابي لم يتم تشغيل قسم الولادة فيه وفي نهاية الكلام شكراً من القلب ياصحة عسير وليت صحة جازان تتعلم منكم.

إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار