الأربعاء 13 ديسمبر 2017 / الوقت : 11:38:57 مساءً

الكلمات المفتاحية الأكثر استخداماً

إعلان
إعلان

“مواطنة ثلاثينية” تناشد سمو نائب امير جازان وأهل الخير بالمنطقة

حجم الخط : ع ع ع
طباعة :
  • مشاركة الخبر:
الحدث - افراح كعبي - امل عكام

قصة المواطنة الثلاثينية ( ل. ق ) وظروفها المعيشيه القاهرة التي تعيش احداثها حالياً والتي أجبرتها على الإبتعاد وعدم السكن في منزلها بمنطقة جازان والتي ذكرت بأنها أم لثلاثة أطفال وقد منحت بيت حكومي في إحدى إلاسكانات الخيرية بمحافظة أحد المسارحة بمنطقة جازان ، وذكرت بأن ظروفها العائلية القاهرة أجبرتها على مغادرتها المنزل لتسكن مع والدتها في موقع آخر لأجل القيام برعايتها والاهتمام بها احتساباً في أجر ( بر الوالدين ) وإن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

كما أضافت: في سياق حديثها عندما تحسنت صحة والدتها بعد فترة من الزمن عدتُ إلى منزلي في إسكان أحد المسارحة إلا إنني تفاجأة إن منزلي أصبح متهالك نظراً لطول غيابي عنه فترة طويلة، وأنها لا تملك أي وظيفة وهي من تقوم بتوفير مستلزمات أبنائها فكيف أستطيع ترميم وأصلاح منزلي لأجل أستقر فيه أنا وأبنائي في ظل تزايد الغلا المعيشي،ومتطلبات الحياة لأبنائي اليومية والتي تزايد يوماً بعد يوم.

واختتمت حديثها : أناشد أمير منطقه جازان صاحب السمو الملكي الامير : محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ، وسمو نائبه – حفظهما الله – وأهل الخير بمنطقة جازان وأصحاب الأيادي البيضاء والقلوب الرحيمه بالنظر إلى معاناتها ومساعدتها في ترميم وإصلاح منزلها في إسكان أحد المسارحه لأجل العيش فيه هي وأفراد أسرتها.

” الحدث “ وقفت على معاناة المواطنة ووضعها المعيشي وتحتفظ بكامل معلوماتها الشخصية، ونضع معاناتها على طاوله سمو أمير المنطقة ونائبه وأهل الخير في منطقة جازان لغرض مساعدتها وتذليل كافة الصعوبات أمامها وأمام أبنائها.

إعلان
a
top up
اشترك معنا في قائمتنا البريدية وكن على إطلاع بكل ما هو جديد في عالم الاخبار